حيرة

حيرة كل يوووم
لا مش بالزبط
بس كتير بسأل حالي انا وحيدة ولا الناس معي
يعني لو اجى خبر في يوم من الايام لينا ماتت حدا بيزعل عليا!
ولا بيزعلوا منشان اهلي مش لاسباب تانية
هادي نقطة من النقاط الي كتير بفكر فيها

انا ماشية صح ولا غلط!!!! ما بعرف بس انا بحس بحالي لما اغلط وما ببقى مرتاحة صحيح انا عنيدة يعني بس انا بعرف متى الغلط ومتى الصح
بس للامانة لما بطق لما اتقيد بالناس يعني ما تعملي كزا عيب الناس ما تحكي كزا الناس بتحكي
ما تروح لمكان عيب الناس طيب انا ماااااالي ومال الناس كل واحد حر بحالووو حاجة بتجلط
شغلة تانية لما حدا يحكيلي بحبك يا لينا يعني اي شخص يعبرلي على انو بيحترمني او بيقدرني بالعامية الواحد بحكي “حبيبي او حبيبتي يا لولو” مثلا يعني مش الحب الحب قصدي هل هادا الشخص بيعني هيك كلمة ولا هي مجرد كلمة مجاملة وبتنحكى ازا مجاملة انا بطق لاني ما بحكيها انا لله هالكلمة
الدراسة ووقتها لنحكي فيها
بحياتي ما كرهت الدراسة قد ما كرهتها وانا بالجامغة
بجد زهقت متى اتخرج

3 تعليقات

Filed under واقــــــع من الواقـــع

3 responses to “حيرة

  1. مرور جديد هنا
    سآتابع راقيني ما كتب

  2. كل التقدير لمرورك

  3. Ayman

    يبدأ الإنسان بالحياة، عندما يستطيع الحياة خارج نفسه. “أينشتاين”

    حاولي أن تصنعي لنفسك عالم جميل خاص بكِ انتِ فقط، ليس لأحد غيرك. بعيداً عن ضجيج الشوارع و حديث الناس و أوامر العائلة التي لا تنتهي إلى الأبد.

    ارفعي سقف طموحاتك، لأن المشكلة هي ليس إذا ما كان هُناك أحدٌ ممن حولك سيحزن لفراقك، و لكن المشكلة تكمن في كم من سكان الأرض و عددهم ثمانية مليارات، كم منهم سيحزن لفراقك. بالتأكيد هذا منوط بمدى تأثيرك في هذا العالم.

    حاولي أن تصنعي نفسك.

اترك رد

