بلا نهاية….

بدأت بقراءة روايتي المفضلة ” اعترافات كاتم صوت ” تعبت اليوم في البحث عنها وفي النهاية وجدتها
لا أعلم ما سر الحاح نفسي لقرائتها من جديد ربما ما تحمله من كلمات تدب في الروح شيء من تلك المعاناة وتعبر قليلاً عن عذاباتي شيئاً قليلاً … صدقا لا أعلم…. حيرتي بلا حدود تذكر
لم أعد أجد للنجاح نكهة منذ فترة طويلة ربما ذلك وراء عدم اجتهادي او لربما تلك الروح الممزقة فوق سياج الحديقة
أصبحت وروحي نفضل العزلة على الدوام وقضاء معظم وقتي على جهازي العزيز وحده رفيق حياتي أشكي له لا يسمع ولا يتململ ولا يهتم فيغري دموعي بالسقوط أصرخ في وجهه دون خوف ينبعث من الداخل ليأنبني على صراخي في وجهه
أنا أكيدة من عدم اكتراثه لذلك ليس لأنه جماد ولكن لأني أسمعه وأتحمله في أعصب أوقاته المرضية ذلك هو نعم الصديق وليس كذاك الصديق الغير مكترث بكينونتي البغضاء وروحي الممزقة المكترث فقط بانزعاجي منه عجباً فكيف يكترث وأنا من يقوم بدور الاكتراث دوماً ما الذي تغير… ما الجديد!!! أحس بتلك النيران تتآكل وروحي شيئاً فشيئاً
ربما انا من تغير !! لا أعلم أو لربما أصبحت لا أشبه أنا من قريب
هم لا يكترثون بأنا وحدهم يكترثون بأرواحهم الغبية دون ادنى اهتمام بمدى انزعاجي من غبائهم المحيط بي
لن أستمر في المشاهدة من زاوية قارعة الطريق
سأحاول تغيير تلك الزاوية متجاهلة من يسكنها فلا يعنيني شان أحد سوى نفسي
أحس بالضعف يتغلغل في عروقي ليحيل لون دمي أسوداً بلا لون منازع
ربي لا تحرمني السكينة والهدى
ربي إني عبدك الضعيف فارحمني برحمتك مالي سواك

3 تعليقات

Filed under هوامش

3 responses to “بلا نهاية….

  1. yasmenaaaaa

    عندما يعز البكاء..في زمن ققد به الاصدقاء

  2. التنبيهات: تجمع المدونين الفلسطينيين

اترك رد

