بيت السبع ما يخلى من العظام

؟؟؟: مرحبا يا خالتي..
هي!!: اهلين !!
؟؟؟:والله رجليا كاتلتني عندي مسمار عظم دبحني دبح مش كادرة امشي انا من الشنوب ومش قادرة اوصل الموكف عشان اروح
هي!!:( أنا:شو هادا فيلم كتاب حياتي يا عين؟؟؟) بعين الله يا حجة.
؟؟؟: خليني اتركز عليكي شوية منشان الله بس لأوصل هنيك بركي الاكي سيارة توصلني
هي!!:ماشي يا خالتو (أنا : خخخخخخ الله يجزاكي كل خير )
؟؟؟: الله يرضى عليكي بس ركبيني معيش مصاري
هي!!:بسيطة يا خالتي( انا : ههههههههههههههههه طبعا مواصلتين وبقشيش كرمال السوااق بس طبعا هتقلها هاتيهم ما بدي اغلبك بكفي شكرا كتير الك يا بنتي العزيزة)

محادثة شيقة استمتعت كتير وانا بسمع فيها طبعا هادي المحادثة كانت بالشارع وحدة كبيرة بالسن مش كتير بس بحدود 40 او 45 وقفت قريبتي كانت ماشية معي وانا صفيت بعيد اتفرج ع الفيلم القصير هادا وميتة ضحك
فعلا بيت السبع ما يخلى من العظام الشحاتين بيبدعوا بطرق الشحتة وما بغلبوا انو يلاقوا طريقة مقنعة ليشحتوا او يستقطبوا الناس ليعطوهم
راح ييجي اي حدا ويحكيلي حرام ما هما محتاجين انا عندي نظرية بتحكي الي محتاج ما بمد ايدو لو شوو ما كان الواحد ما ببقى عندو غير الكرامة شو الفرق بين فقير ما مد ايدو وبين غني حرامي الكرامة الفقير عندو كرامة ما بتخلى عنها كرمال قطعتين معدن اما الغني ببيع كرامتو مقابل هالقطعتين وبالاخر ما بياخد شي لا دنيا ولا اخرة الفقر مش عيب ولا بعمرو كان عيب ولا حرام الفقر اختبار من رب العالمين
ما ييجي حدا يحكيلي لانك مش حاسة بالفقير بتحكي هيك لانك ما عشت الي بيعيشوا الفقرا بتحكي هيك ,بالعكس تماما احنا بغززززة المعظم ان ما كان الكل عاش ايام فقر بجد ,
اي بتمر عليا ايام ما معي شيكل وببقى الواحد ساكت وبيضحك ومرت علينا ايام الله لا يرجعها ما بعرف كيف مرت
كل واحد عايش بغزة داق المر والفقر بنفس الوقت وهادا بحد زاتو بجد معاناة كبيرة .
في موقف تاني صار وحدة شحاتة بتدعي وانا وصحبيتي ماشيين صحبيتي للامانة صلاة النبي الله عاطيهم من وسع كتيير وقفت للشحاتة وحكتلها بعطيكي بس بشرط شيلي النقاب!!! استمرت بالدعاوي دون اي اهتمام بطلب صحبيتي طبعا لا يمكن تشيل النقاب لانو الغلط الواحد بيستعر منو وبيخجل منو بتهيألي القصة واضحة
الي ما عندو مبدأ بيموت حالو بالحياة

نقطة وسطر جديد.

3 تعليقات

Filed under واقــــــع من الواقـــع

3 responses to “بيت السبع ما يخلى من العظام

  1. بجد ظاهرة عنا اللهم لا حسد يعني
    الله يكون في عون الناس جميعا بس قولتلك لو اعطتيهم مصاري بينوبك ثواب ؟
    وبردو فيه كتير ناس مخدينها شغلانه القصه وفيه ناس ما رماهم على المر الا الأمر منو

    • ما في امر من المر الي يخلي البني ادم يبيع كرامتو الي ما بتنشرى بكنوز الدنيا !!!
      الله يكون بعون الكل الوضع ع الكل مش بس عليهم لحالهم
      بتهون

اترك رد

