ولكم ..اي تي …

اي تي يعني تكنولوجيا المعلومات
اي تي يعني مواكبة كل جديد بالتكنولوجيا
اي تي يعني متفتح الذهن
اي تي يعني قابل للتطوير
اي تي يعني طور ع نفسك ودايما حاول كل جديد بالتكنولوجيا تتعلموا ع الاقل نجرب
كتير طلاب اي تي بتيجي تحكيلهم بتعرف تبرمج بيحكيلك لأ ,طيب بلاش بتعرف تصمم ؟؟ بيحكيلك لأ طيب بلاش بتعرف تحلل نظام؟؟ بيحكيلك لأ,طيب بلاااااااااش بتعرف تفرمت بيحكيلك لأ ما حدا ينطلي ويحكيلي هو في حدا لليوم ما بيعرف يفرمت انا شفت اه في ناس ما بيعرفوا يفرمتو
ولا يدبروا راسهم بتنزيل برنامج ولا تحميل برنامج من موقع شركة كبيرة ولا من النت حتى وكتييييير طلاب اي تي ما بيعرفو يحملوا صورة ع النت او ملف
او يضغطوا ملف كبير هادي كاااااارثة كبرى انا للامانة بنصعق مش معنى زلك اني فلتة او عبقرية زماني بس ع الاقل عندي توجه بالاي تي مش عايشة عايمة اما الي زي هيك اصناف بيحكولك انا ما بدي شي انا بدي بس هالشهادة!!!
عفوا ولما بدك تشتغل بدك تحكيلهم انا معي شهادة وخلص فكت فكينا وظفوني !! امركم عجيب بيقوم يرد ويحكيلك ما انا عندي توجهات بس مش بالاي تي بمن وظيفتي بهادا التوجه !!! يا سلااااااااام للهدرجة عمرك ما بيسوى لتضيعوا بدراسة ما بدك تشتغل فيها او دراسة متعبة كتييييييييير كرمال كرتونة يا اخي تعال انا بعملك اياها احلى من الرسمية ولا تضيع عمرك وتحكيلي توجهي مش اي تي
بنغلط كتير باختياراتنا بحياتنا ولما نوصل لطريق مسدود بنصير نقول ياريت وياريت اوك حلو الواحد يندم مش منطق اضيع عمري بشي ما بدي انميه او استفيد منووو

ارحمووو انفسكم يرحمكم الله وارحمووووني خلي عندكم توووووجه

لسا باقي ما فشيت غلي انتظروا الجزء التاني
هع هع

7 تعليقات

Filed under واقــــــع من الواقـــع

7 responses to “ولكم ..اي تي …

  1. ههههههههههههههه
    اذا هيك فالله يكون بعونهم بجد وضع مأساوي الهم

  2. مأوساوي قليلة !!
    بعين الله
    مرسي لمرورك

  3. yasmenaaaaa

    هي أمية وجهل وفوقها كسل.كان قبل امية الواحد مايعرف يقرأ ويكتب هلأ الأمية إلها تعريف تاني عدم القدره على استخدام بديهات التكنولوجيا

  4. yasmenaaaaa

    تخيلي سنة الجاي متل هلوقت كل الناس يصيرو أشطر منك بهلقصص ..كذبه نيسان..

    • هههههههههههههههههههه ما عندي مشكلة مرحبابهم السنة الجاية ببقى مسلمة دفاتري
      نورتي تاني ياسمينا

  5. هادا حالنا فى هالبلد الشخص المناسب فى المكان الغير مناسب
    هاى مش بس للوظايف حتى فى مكانك فى الجامعة فى البيت بين اصدقائك فى عملك
    وبما انه الشخص المناسب فى المكان الغير مناسب
    مثلا شخص يجيد الحفظ والبصم وبينه وبين الفهم ريح وبرق ورعد ونار وابحر وجبال
    ويفتخر انه حاصل على معدل جيد جدا او اكثر
    ولكن فى النهاية شو ممكن نستفيد منك فى مجالك طبعا لا شىء

    • كلامك مية مية
      عسى انو التغيير الي راح يصير بفلسطين كلها يبقى خير ع الكل ويغير البلد للافضل
      اشكرك لمرورك

اترك رد

